الاثنين، 25 أبريل 2016

تحميل وتتبيت لعبة alan wake american nightmare برابط واحد مباشر+حجم 1gb




هي لعبة الفيديو التي وضعتها الفنلندية الاستوديو علاج الترفيه والتي نشرتها مايكروسوفت لعبة استوديو. وتقدم اللعبة كما العرضية إلى العنوان الأصلي وليس كنتيجة مباشرة 1. صدر 22 فبراير 2012 2 للتحميل على أجهزة إكس بوكس ​​لايف أركيد و22 مايو 2012 3 تحميل على البخار.
لعبة لا تتم كما هو تتمة للعبة الأصلية ولكن كما العرضية. لعبة تشارك في أريزونا أو آلان ويك سيكون بطل حلقة من المسلسل التلفزيوني X منطقة (ليلة الينابيع باللغة الإنجليزية) هو عبارة عن سلسلة خيالية وهو ما يمكن ملاحظته من خلال الحلقات التلفزيونية في التأليف الأصلي الذي كان آلان ويك مرة واحدة الكاتب . يتم طرح ألان في واحدة من الحلقات هو نفسه كان قد كتب قبل عدة سنوات ...

في حين أن هذه اللعبة لا تزال إلى حد كبير نفس، أعلن العلاج أن الأعداء لا تتفاعل بالضرورة بنفس الطريقة إلى النور وسيكون لاعب لديك لاستخدام بعض الأساليب للتغلب على أعدائه. يتضمن اللعبة أيضا أسلحة جديدة ووضع البقاء على قيد الحياة يسمى "معركة حتى الفجر" التي هي جزء من نمط القصة وهدفها هو البقاء على قيد الحياة موجات من الوحوش حتى الفجر. أعلن العلاج أيضا أنه إذا كان النجاح هو أن يذهب، لعبة يمكن أن يكون الأول في سلسلة من العرضية مخصصة لعالم آلان ويك.








متطلبات النظام الحد الأدنى:
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا 7 أو
وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة ذكر 2GHz إنتل أو AMD 2.8GHZ
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: ديريكتكس 10 متوافق مع 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي
من DirectX®: 10
القرص الصلب: 8 GB HD الفضاء
الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق.

مشاهدة ممتعة 


















ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

simox pro. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2013 simox pro
تصميم : simox pro